تحميل برامج ويندوز الأساسية

بعد اعادة تهيئة جهازك وتنزيل نظام التشغيل ويندوز من جديد يتوجب عليك بعد ذلك البدء في رحلة تحميل البرامج الأساسية الهامة لأي جهاز حاسوب ، إبتداءً من المتصفح وليس إنتهاء ببرامج تشغيل الميديا وغيرها .

موقع Ninite يعرض لك أهم وأكثر البرامج الأساسية للتحميل من صفحة واحدة ، وعلى الأغلب هذه البرامج مجانية ، ويوفر لك لكل قسم من أقسام البرامج بدائل وحلول مختلفة ، ما يميز خدمة الموقع هو أن كافة البرامج المدرجة هي النسخ الأخيرة ، Up to date .

كل ماعليك عمله هو إختيار البرامج التي ترغب في تحميلها بالضغط على الايقونات ومن ثم الإنتقال لأسفل الصفحة والضغط على زر Get installer .

إختيار البرامج من موقع Ninite
get
سيتم تحميل برنامج موقع Ninite ٠ ninite installer –  المخصص لتحميل وتنصيب البرامج المختارة ومن ثم قم بتشغيل الملف لتبدء عملية التحميل والتنصيب بشكل تلقائي كامل .

 

ninite

في الشاشة السابقة تظهر قائمة البرامج الجاري تحميلها والتي انتهى تحميلها ويجري تركيبها على الجهاز .

 

مايميز البرنامج الكثير ، أهمها سهولة التعامل معه فهو لا يحتاج لإجراءات كثيرة ، مجرد تشغيل البرنامج سيقوم بتنزيل وتركيب كافة البرامج التي قمت بإختيارها مسبقاً ، بالإضافة إلى أنه لا يقوم بتحميل أية برامج إضافية مزعجة لم تقم بإختيارها ، ولا يقوم بتركيب شريط ادوات في المتصفح وغير ذلك ، وكما ذكرنا أنه يحتوي على النسخة المحدثة الأخيرة من كافة البرامج المعروضة في الموقع ، وكذلك يمكنك تحديث البرامج التي قمت بتركيبها فيما سبق بإعادة تشغيل الملف الذي يحتوي على البرامج المختارة مسبقاً Ninite installer ، والأهم أنه لا يحتاج إلى أي نوع من الإشتراك والتزويد بأية معلومات من طرفك ! .

كما يوفر الموقع نسخة إحترافية من البرنامج تدعى Ninite Pro لها مميزات أيضاً أهمها تحميل نسخة من البرامج لتركيبها على أكثر من جهاز بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت ، تصلح للشبكات الكبيرة حيث سيوفر عليك عناء الإنتظار والتحميل والتواجد امام كل جهاز على حدى ، حيث يدعم التركيب عن بعد .

 

 

 

التحميل والتركيب عن بعد

 

كما أحب أن أنوه أن الموقع يدعم أيضاً نظام التشغيل لينكس . 

 

إذا أعجبتك التدوينة ، يمكنك مشاركتها على شبكات التواصل الإجتماعي .

نُشرت بواسطة

هيثم المهدي

مصمم ومطور مواقع مستقل، مُدون منذ عام 2005 ، لدي إهتمامات كبيرة تجاه التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.