برنامج لتحميل الفيديو من يوتيوب + هدية من أويا

من معاناتي اليومية في موقع يوتيوب هي البحث عن طريقة سهلة وسلسة للتحميل من الموقع  ، مستخدمي ويندوز يمكنهم كثيراً الاعتماد على برنامج Internet Download Manager فهو يقدم خدمة رائعة مع أغلب المواقع التي تقدم محتوى الفيديو .

في نظام الماك لا يتوفر ذات البرنامج لمستخدميه لذا لابد من الإعتماد على برامج أخرى تقدم هذه الخدمة ، أعتمد شخصياً على تطبيق  Leawo Youtube Downloader For MAC .. وسنقدم مراجعة حول هذا التطبيق وهدية خمسة تراخيص مجانية مقدمة من أويا تعرف على طريقة الحصول على واحدنهاية التدوينة .

  • يمكنك تحميل تطبيق  Leawo Youtube Downloader For MAC من رابط الموقع الرسمي : http://www.leawo.com/downloads/youtube-downloader-mac.html ، البرنامج غير مجاني ، وثمنه حوالي 30 دولار أمريكي.
  • بعد تحميل وتشغيل البرنامج سيطلب منك في المرة الأولى مفتاح التفعيل الخاص بالنسخة ، إن كنت تملك واحد استخدمه ، وإن كنت لاتملك اضغط على النسخة التجريبية – TRY – .
1
نافذة تفعيل نسخة التطبيق

 

  • الواجهة الخاصة بالبرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام كما ترون بالصورة التالية ، زر واضح في منتصف الشاشة بعلمة +  لاضافة روابط الفيديو لتحميلها ، قائمة جانبية للوصول لما تم تحميله ، وما يتم تحميله حالياً ، كذلك أزرار التحكم لايقاف التحميل وكذلك الحذف والاستمرار ..
2
النافذة الأولى للتطبيق

 

  • البدء في التحميل بسيط جداً ، يمكنك الذهاب لأي موقع يقوم بدعمه التطبيق كيوتيوب أو فيسبوك مثلاً وقم بنسخ رابط الفيديو ، انتقل للتطبيق واضغط على زر + الاضافة ستظهر لك نافذة جديدة فيها رابط الفيديو المنسوخ وبعض الخيارات الأخرى على النحو التالي :
3
الشروع في عملية التحميل واضافة الفيديو

 

  • يمكنك أن تختار الصيغة التي تود حفظ الفيديو بها ، من خلال خيار Save as :
4
إختيار الصيغة المناسبة لحفظ الفيديو
  • بداية التحميل تظهر كما في الصورة الموالية ، رفقة معلومات كاملة عن مدة الفيديو وحجم الملف وسرعة التحميل ، يمكنك ايقاف التحميل وإستئنافه .

٦

مميزات إضافية :

يمكنك تحميل صوت الفيديو فقط بدون صورة بصيغ الصوت المختلفة ، على سبيل المثال استخلاص اغنية من فيديو بصيغة MP3.

7

 

يمكنك أضافة اكثر من رابط للتحميل :

8

يدعم البرنامج اكثر من موقع لتحميل الفيديو منه كما موضح بالشاشة الاولى عند تشغيله :

suported-sites

 

بهذا نكون قد إنتهينا من كتابة مراجعتنا البسيطة حول البرنامج ، برأئي لن يكون أول وآخر برنامج مميز للماك ، لكني أعتقد أنه يقدم مميزات أكثر من رائعة خصوصاً تلك التي تمنحك ميزة إختيار صيغة الفيديو قبل تحميله ، وكذلك حفظ الفيديو كملف صوتي فقط .

 

هدية أويا

لكل من قراءنا من يرغب في الحصول على مفتاح تفعيل رسمي نقدم خمسة نسخ رسمية ، كل ما عليك كتابة تعليق على هذه التدوينة ليصلك على بريدك الإلكتروني مفتاح التفعيل ، على أن يتذكر أن الترخيص هو لنسخ الماك فقط ولا يمكن التفعيل على نسخ ويندوز .

اذا اعجبتك التدوينة شاركها .. 🙂

نُشرت بواسطة

هيثم المهدي

مصمم ومطور مواقع مستقل، مُدون منذ عام 2005 ، لدي إهتمامات كبيرة تجاه التقنية.

11 تعليقا على “برنامج لتحميل الفيديو من يوتيوب + هدية من أويا”

  1. جميل جدا وشكرا علي برنامج لكن السعر غالي بنسبة لوظيفة تحميل فيديو بس
    لكن يمكن السبب اننا تعودنا علي برامج مكركة والخ

    1. نوفر نسخ مجانية هدية من اويا ان كنت تملك جهاز ماك فيمكنك استخدام هذا البرنامج ومنحك ترخيص مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.